Header Ads

منتدى شباب العالم يجمع المبدعين فى الثالث من نوفمبر

واصلت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، الدعوة للمشاركة والترويج للمنتدى، وقالت الصفحة قبل قليل: "لقد قمنا بإنشاء بيئة لقادة العالم الشباب من مختلف الخلفيات والتجارب والأفكار كلها بهدف واحد، ومناقشة سبل تحقيق تغيير إيجابي للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم.. وهذه الرابطة القوية التي نتشاطرها مع التنوع تنبع من تاريخنا كمصريين مع خلفيات متعددة الثقافات".

وأضافت: "نحن بحاجة إلى أفكارك، أنت مبدع ونحن بحاجة إلى المزيد منكم.. إذا كنت تعتقد أن الإبداع هو مفتاح التغيير، اتبع المنتدى العالمي للشباب مباشرة على الإنترنت من 3-6 نوفمبر".
ومن المتوقع أن تشهد مدينة شرم الشيخ فى تلك الأيام إقبالا واسعا ، لذا إذا كنت ممن سجلوا حضورهم فعليك أن تسارع فى حجز طيران إلى المدينة الساحرة لمشاركة مبدعى العالم فى هذا الحدث الهام .

وقررت إدارة منتدى شباب العالم؛ غلق باب التسجيل للحضور والمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم 2018 بمدينة شرم الشيخ من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، على أن يستمر التسجيل على الموقع الرسمي للمنتدى، لمن يرغب في المشاركة في الفعاليات المقبلة التي ينظمها المنتدى على مدار العام.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن عملية فرز التسجيل وإرسال الموافقات لمن وقع عليهم الاختيار للحضور والمشاركة في المنتدى تجري الآن.

وقالت الصفحة الرسمية اليوم الثلاثاء: «فترة التسجيل مغلقة الآن.. لا يزال بإمكانك التسجيل على بوابتنا، من أجل فرص مثيرة أخرى طوال السنة، وسيكون ملفك الشخصي جاهزا للعام القادم.. بالنسبة لأولئك الذين سجلوا بالفعل، يجب تسليم موافقتك عبر رسائل sms والبريد الإلكتروني قريبًا».